راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

خلال ساعات .. إعلان القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي استعدادًا لطوكيو

يعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي القائمة النهائية لـ «فراعنة الأوليمبي» المشارك في أولمبياد طوكيو، خلال الساعات المقبلة.

وكان شوقي غريب، قد تلقى صدمة من قبل بشأن تواجد مصطفي محمد، مهاجم الزمالك المُعار لصفوف جالطة سراي التركي، حيث تعرض لإصابة في الركبة تمنعه من المشاركة في الأولمبياد، فضلاً عن رفض التنازل عن خدماته.

 

وأبلغ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب، برفض ليفربول الإنجليزي، مشاركة محمد صلاح، في أولمبياد طوكيو.

 

وطالب مسئولو «الجبلاية» «غريب» بعدم وضع محمد صلاح في حساباته الفنية للتواجد في أولمبياد طوكيو، بعدما رفضت إدارة ليفربول التخلي عن خدمات اللاعب.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يضع شوقي غريب محمد صلاح على رأس اللاعبين الثلاثة الكبار المنتظر ضمهم لصفوف الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

 

وحدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يوم 6 يوليو المقبل موعدا لبدء المعسكر الأخير للفراعنة قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأوليمبياد.

 

وسيضم المعسكر 22 لاعبا هم الذين وقع عليهم الاختيار فى القائمة النهائية.

 

ويخوض المنتخب الأوليمبى مباراتين وديتين فى شهر يوليو قبل السفر يوم 16 يوليو إلى طوكيو تمهيدا للمشاركة فى الأوليمبياد.

 

​وتمكن المنتخب الأوليمبي من الفوز على منافسه جنوب إفريقيا وديًا في لقاءين الأول انتهى لصالح المنتخب المصري بثنائية نظيفة، أقيم الخميس الماضي والثاني بثلاثية نظيفة للفراعنة أقيم الأحد الماضي على إستاد السويس.

 

ويفتتح منتخب مصر الأوليمبى مشواره فى أوليمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register