راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دفن جثمان عمرو سمير في مقابر الأسرة بـ 6 أكتوبر

تأخر وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير إلى مطار القاهرة، بعد وفاته أمس، الأربعاء، في العاصمة الإسبانية مدريد، بأزمة قلبية مفاجأة، وكان ينتظر وصول الجثمان اليوم، الخميس.

ويتابع مسئولون بالسفارة المصرية في "مدريد"، إنهاء إجراءات خروج الجثمان حتى وصوله إلى مطار القاهرة، والمرجح أن يكون غدًا، الجمعة.

وقررت أسرة الفقيد دفن الجثمان في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، على أن يكون العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

يذكر أن عمرو سمير توفي أمس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 33 عامًا، وتنتظر أسرته عودة الجثمان للقاهرة من إسبانيا، لتشييع جنازته بمقابر العائلة.

عمرو سمير شارك في العديد من الأعمال الفنية، من بينها "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل، والذي جسّد فيه دور ابنها "أحمد"، كما أنه عمل مذيعًا في عدة قنوات فضائية، من بينها قناة "صدى البلد" عام 2012.تأخر وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير إلى مطار القاهرة، بعد وفاته أمس، الأربعاء، في العاصمة الإسبانية مدريد، بأزمة قلبية مفاجأة، وكان ينتظر وصول الجثمان اليوم، الخميس. ويتابع مسئولون بالسفارة المصرية في "مدريد"، إنهاء إجراءات خروج الجثمان حتى وصوله إلى مطار القاهرة، والمرجح أن يكون غدًا، الجمعة. وقررت أسرة الفقيد دفن الجثمان في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، على أن يكون العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين. يذكر أن عمرو سمير توفي أمس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 33 عامًا، وتنتظر أسرته عودة الجثمان للقاهرة من إسبانيا، لتشييع جنازته بمقابر العائلة. عمرو سمير شارك في العديد من الأعمال الفنية، من بينها "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل، والذي جسّد فيه دور ابنها "أحمد"، كما أنه عمل مذيعًا في عدة قنوات فضائية، من بينها قناة "صدى البلد" عام

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register