راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دمياط تُنظم أكبر مائدة إفطار جماعي

نظمت رابطة شباب كفور الغاب التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، أمس الخميس ،الافطار الثانى للعام الثانى على التوالى ،ويعد الافطار أضخم مائدة إفطار جماعي للصائمين بالمركز على امتداد كيلو متر، وذلك بحضور اللواء سامى حمودة السكرتير العام للمحافظة، وحازم حواس رئيس مركز ومدينة كفر سعد، ومحمد الحصى عضو مجلس النواب،وعددا من الشخصيات العامة بالمحافظة ، ومايقرب من 3 آلاف مواطن من أبناء كفر سعد .وشارك في تجهيز المائدة أبناء القرية بالجهود الذاتية بمساهمة بعض رجال الاعمال من ابناء المحافظة .

الجدير بالذكر أن الافطار يعد الثاني للعام الثانى على التوالى والغرض منه تجميع اكبر عدد ممكن من أبناء قرية كفور الغاب والقري المجاورة لبث روح الإخاء والمودة والرحمة بين أهالى القرية.

وأشار اللواء سامى حمودة سكرتير عام محافظة دمياط ،أنه حضر الافطار نائبا عن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط ، وفكرة الإفطار الجماعي فكرة جيدة تهدف الى لم الشمل.

وأضاف قائلا: أتمنى ان افطر كل يوم في قرية من قري دمياط وان تفعل باقي القري مافعلته كفور الغاب وان يكون الدمياطة يدا واحدا .

دعا السكرتير العام باقي قري المحافظة الى تنظيم مثل تلك المؤائد وان يكون الإفطار بالتناوب بين القري مثل ماتفعل بعض البيوت المصرية بتبادل الدعوات للإفطار فيما بينهم .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register