راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ديلي ميل: محامي يتقدم للزواج من زميلته خلال جلسة قضائية

الاعتراف بالمشاعر والحب أمر ليس سهل القيام به بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يعملون بجد ويتمتعون بذهن يعمل طيلة اليوم، خطط محام للاعتراف بحبه عن طريق مرافعة قانونية لم تترك أي ثغرة للرفض، لينجح خطة براندون في طلب الزواج من صديقته المحامية جين.

بدأت القصة في 2016 حين التقى المحاميان وعملا سويًا لفترة طويلة، تارة ينتقدون بعضهما وتارة يتسابقون في الفوز بقضية، حتى تحولت علاقة الصداقة وسط المحاكم، إلى قصة حب رومانسية.

لم يكن أمام براندون سوى التفكير في خطة محكمة للاعتراف بحبه لصديقته، فقرر أن يستغل المهنة التي يعملان بها ونجح في تنظيم محاكمة مزيفة متقنة، ظل يخطط لها لمدة 5 أشهر، كي يعترف بحبه لجين أمام القاضي والحضور، وفقًا لما نشره موقع صحيفة Daily mail البريطانية.

وفي محاكمة قانونية بمقاطعة بالم بيتش في فلوريدا، فاجأ المحامي براندون زميلته جين التي حضرت معه، وركع على ركبتيه وقدم لها خاتم الزواج أمام الحضور والقاضي.

لم يكتف المحام بهذه الفكرة، بل طلب من والده أن يقوم بدور القاضي، وكذلك طلب من بعض أفراد عائلة جين الحضور إلى القاعة لحضور المحاكمة الوهمية، وبعد طلب براندون الزواج من جين منتظرًا ردها، وأجابته بنعم، رد القاضي قائلًا: "لقد حكم عليك بالسجن مدى الحياة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register