راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دينا الشربيني تتصدر جوجل تريند لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية، كشفها أنها تعيش قصة حب جديدة، ولم تكشف عن هويته.

وقالت دينا الشربيني في تصريحاتها: «أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة، أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي».

 

وحرصت الشربيني على عدم الكشف عن هوية حبيبها الجديد وقالت : إحنا بنتغير ووجه نظرنا بتتغير تمامًا كل فترة والتانية، وأنا مقتنعة أن ربنا دايما بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب.

دينا الشربيني بطلة فيلم تاج لتامر حسني

تشلارك الفنانة دينا الشربيني في فيلم «تاج»، بطولة الفنان تامر حسني ومن المقرر عرضه في عيد الأضحي المقبل، وكان اعلن تامر منذ ايام عن انضمام دينا لفيلمه، قائلا:«النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي».

 

أحداث فيلم تاج لـ تامر حسني ودينا الشربيني

 

فيلم «تاج»، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذي يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، ومن تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register