راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دينا الشربيني عن عمرو دياب: لن أرتبط بمتزوج

نفت الممثلة دينا الشربيني إن كانت تعيش في علاقة حب خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها تركز في عملها ومع أهلها فقط خلال الفترة الحالية.

وقالت دينا الشربيني في حلقة الأربعاء 3 مايو الجاري من برنامج "فحص شامل"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، إنه لا يوجد شخص في حياتها العاطفية حاليا، ولكنها تحب أن يكون لديها الإحساس بالحب.

وتابعت أنها اتخذت قرارا بالتركيز حاليا على عملها وأهلها فقط، وأن تمنحهم الأولوية، بسبب مرورها بعلاقات عاطفية فاشلة.

وكررت مقدمة البرنامج راغدة شلهوب سؤال دينا الشربيني حول إن كان هناك شخص ما في حياتها العاطفية حاليا، ولكنها عادت ونفت لها، وأكدت أنها شخصية صريحة للغاية ولن تكذب عليها.

كما رفضت دينا الشربيني فكرة ارتباطها برجل متزوج، موضحة أنها كانت مرتبطة برجل في إحدى فترات حياتها، ولكنها انفصلت عنه فور أن علمت أنه متزوج.

وتأتي تصريحات دينا الشربيني السابقة، وسط شائعات ارتباطها بالمطرب عمرو دياب، وأنها سافرت معه أخيرا إلى إمارة دبي الخليجية.

وفي ذات السياق، أفصحت دينا الشربيني في برنامج "فحص شامل" عن أنها كانت مخطوبة في السابق، ولكنها أنهت علاقتها مع خطيبها بعد أن فوجئت بأنه على علاقة مع صديقتها المقربة.

وفيما أكدت دينا الشربيني أنها غضبت بشدة من صديقتها التي خانتها مع خطيبها السابق، ولكنها رغما عن ذلك مازالت تحبها، ومستعدة لمساندتها في حال تعرّضها لأي أزمة أو مشكلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register