راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس الأركان يستقبل نظيره السعودي لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل الفريق أحمد فتحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نظيره السعودي الفريق أول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.

وأُجريت للفريق فياض مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني للبلدين الشقيقين.  

وشهد اللقاء، تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري الجيدة والمتميزة بين القوات المسلحة المصرية ونظيرتها السعودية.

وترأس الفريق أحمد فتحي ونظيره السعودي الفريق أول الركن فياض، الجلسة الختامية لاجتماع اللجنة العسكرية المصرية السعودية، حيث تم تناول أنشطة ومجالات التعاون العسكري، بالإضافة إلى نقل وتبادل الخبرات العلمية والتدريبية في مختلف المجالات العسكرية بين البلدين.

وأكد فتحي على اعتزاز جمهورية مصر العربية بعلاقاتها الراسخة مع شقيقتها المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى توافق الرؤى بشأن الخطط المشتركة بما يعود بالنفع على البلدين الشقيقين عسكريا.

من جانبه، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية بدور مصر المؤثر والفاعل في محيطها الإقليمي والدولي لتحقيق الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط، معبر عن تطلعه لمزيد من التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وشهد اللقاء والجلسة الختامية، حضور عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والسعودية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register