راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل قنصل الصين بالاسكندرية

إستقبل الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الإثنين السفيرة/ جاو لينج قنصل عام الصين بالأسكندرية وذلك بمقر الأكاديمية بأبى قير.

رحب رئيس الأكاديمية , بالقنصل الصينى , معرباً عن سعادته لهذه الزيارة وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع قنصل الصين ، مستعرضاً كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية وكبريات الجامعات العالمية .

كما قدم الدكتور" إسماعيل عبد الغفار" عرضاً موجزاً عرّف من خلاله القنصل بالأكاديمية وإتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم ، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى .

من جانبها، وجهت جاو لينج قنصل عام الصين بالأسكندرية الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الإستقبال والضيافة، مٌثمنه الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

وأثنت على ما شاهدته في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة , كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية ورؤيتها المستقبلية . وفى نهاية الزيارة قامت القنصل الصينى بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية ومركز القبة السماوية شاهد من خلاله فيلماُ تسجيلياُ عن الأكاديمية ومراحل انشاء مركز القبة السماوية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register