راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس الشيوخ يستقبل سفير روسيا بالقاهرة .. تفاصيل

استقبل اليوم المستشار/ عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ السفير/جورجي بوريسينكو سفير جمهورية روسيا الاتحادية  لدي مصر.
وقد أكد رئيس مجلس الشيوخ في بداية اللقاء عمق العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية روسيا الاتحادية، وأن مجلس الشيوخ علي أتم استعداد لدعم هذه العلاقات في المجال البرلماني، وأنه استجابة لرغبه الجانب الروسي، أن مجلس الشيوخ سوف يقوم بتشكيل لجنة صداقة مصرية/روسية برلمانية وذلك أسوة بلجنة الصداقة الروسية المصرية المشكله في البرلمان الروسى دعمًا لهذه العلاقات.
كما أشار رئيس المجلس إلي التقدير والاحترام الذي  يحظي به التعاون المصري الروسي في جميع المجالات لدي جموع الشعب المصري، ولاسيما في إنشاء محطة الضبعة النووية وتطوير السكك الحديدية.
​ومن جانبة قدم السفير الروسي التهنئة لرئيس مجلس الشيوخ علي توليه مهام منصبه الجديد، مؤكدا رغبة روسيا في تطوير العلاقات الثنائية مع مصر في كافة المجالات، خاصة في ضوء علاقات الأخوة المتميزة بين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية روسيا الإتحادية فلاديمير بوتين، كما قدم الدعوة إلي رئيس مجلس الشيوخ لزيارة روسيا في الوقت الذي يناسبه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register