راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس "المركزى للمحاسبات" يهدد بمقاضاة "القضاة".. ويؤكد: لست إخوانيا

المستشار هشام جنينة
المستشار هشام جنينة

 

 

قال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إن هناك حملات لتشويهه والإساءة له لإثنائه عن القيام بواجبه وعدم أداء الجهاز المركزى للمحاسبات لدوره.

وحول اتهام نادى القضاة لـ"جنينة" بأن ولاءه لجماعة الإخوان المسلمين، وأن الرئيس السابق عينه رئيسا للجهاز المركزى للمحاسبات مكافأة له على ما قدمه للجماعة منذ عام 2005، رد المستشار جنينة قائلا لـ"اليوم السابع": هذا هراء وغير صحيح وأعتقد أن هذا الكلام هم من يرددونه فى وسائل الإعلام، واتضحت الآن الرؤية ومن وراء هذا المخطط لتشويه الجهاز المركزى للمحاسبات وقيادته والإساءة له، وأؤكد أن المحاولات المريضة لشق صف الجهاز من الداخل باءت بالفشل وظهر بجلاء من وراء هذا المخطط الإعلامى البغيض، وهذا لن يثنينى عن أداء واجبى أيا كانت محاولات الترهيب والترويع".

وهدد "جنينة" بمقاضاة نادى القضاة فى حالة عدم تقديم دليل على صحة إدعاءاته واتهاماته له، وعلى صحة ما يثيرونه عن عدم خضوع النادى وأعماله المالية لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات.

وكشف رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات أن هناك فتوى من الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة أخضعت أندية القضاة لرقابة الجهاز

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register