راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس الوزراء: حصر 3006 مشروعات الجاري تنفيذها والمتوقفة..ونستهدف مصلحة المواطن

شريف-إسماعيل-300x168

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ،أن برنامج الحكومة طموح ونسعى لتحقيقه خاصة فيما يتعلق بإجراء حصر كامل للمشروعات الجاري تنفيذها والمتوقفة علي مستوي الجمهورية والتي وصلت إلى 3 آلاف وستة مشروعات باجمالي تكلفة 158 مليار جنيه حيث سيتم توزيعها على النواب فيما يخص كل محافظة والتوقيتات المحددة لتنفيذها .

وأضاف المهندس شريف إسماعيل، في تصريحات له بمقر مجلس الوزراء عقب الاجتماع الذي عقده مع عدد من الوزراء، أن الحكومة ترد على كافة استفسارات نواب البرلمان وتوفر كافة المعلومات والبيانات لهم بشفافية .. واصفا برنامج الحكومة بالشامل وكل وزارة لديها البرنامج الخاص بها وتفاصيل وآليات التنفيذ .

وأوضح أن برنامج الحكومة ليس له أهداف إلا المواطن المصري محدود الدخل والبسيط لتحسين كافة الخدمات المقدمة له وعلي رأسها الصحية والتعليمية .. مؤكدا أن الحكومة تسعى للسيطرة على الأسعار وان الحكومة تتدخل بنفسها لتوفير المنتجات والسلع في كافة المنافذ علي مستوي محافظات الجمهورية .

يذكر أن رئيس الوزراء كان قد أكد خلال الاجتماع الوزاري اليوم أن برنامج عمل الحكومة المعروض حالياً أمام مجلس النواب، مضغوط ومحدد بمدة زمنية تبلغ نحو 27 شهراً تنتهي بختام العام المالي 2017/ 2018، كما أكد أنه نظراً لذلك فإن كل المشروعات التي تضمنها البرنامج مخطط لها الانتهاء خلال تلك الفترة الزمنية المحددة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة علي رأسها وضع جداول زمنية محددة لإنهاء المشروعات الواردة ببرنامج الحكومة ووضع هذا البرنامج بشكل مضغوط ومحدد بمدة زمنية تنتهي في 30/ 6/ 2018 .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register