راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس برلمانية "مستقبل وطن" للإدارة الأمريكية: "ملناش دراع يتلوي"

انتقد النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، قرار الولايات المتحدة الأمريكية بحجب 95.7 مليون دولار وتأجيل صرف 195 مليون دولار أخرى من المساعدات المُخصصة لمصر بدعوى عدم إحراز تقدُّم في ملف حقوق الإنسان.

وقال رئيس برلمانية مستقبل وطن، في بيان صحفي، إن الإدارة الأمريكية تستخدم المعونة للضغط على الدولة المصرية، وفعلت ذلك مع جميع الأنظمة السابقة باستثناء نظام الإخوان الذي كانت تدعمه أمريكا بقوة، لكن على إدارة ترامب أن تعلم أن النظام الحالي يختلف عن جميع الأنظمة، التي حكمت مصر.

وأضاف عاطف ناصر، أن النظام المصري بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لن يسمح لأي دولة في العالم أن تتدخل في شؤونه الداخلية، أو أن تفرض علينا أي شئ ينتقص من سيادتنا.

وأشار عاطف ناصر، إلى أن الشعب المصري الذي تحمل تداعيات الإصلاح السياسي، سيقف بجانب بلده حتى النهاية، مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذا طلب من المصريين التبرع لسد العجز في حال قطع المعونة، سيخرج ملايين المصريين للتبرع كما حدث عندما أودع المصريون 64 مليار دولار بالبنوك لإنشاء قناة السويس الجديدة.

ووجه عاطف ناصر، رسالة إلى الإدارة الأمريكية، وإلى جميع بلدان العالم، مفادها أن "مصر لن تقهر أبداً وستظل شامخة، وملناش دراع علشان يتلوي".

Lost Password

Register