راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس جامعة المنصورة يتفقد تشطيبات البنك الافتراضي بكلية التجارة

تفقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، أمس، التشطيبات النهائية للبنك الافتراضي بكلية التجارة لتدريب الطلاب بالكلية على الأعمال المصرفية لتأهيلهم لسوق العمل خلال دراستهم بالكلية.

وتعد محاكاة البنك ضمن خطة الجامعة لإعداد قاعات التدريب العملي بالكلية وهي أول عملية محاكاة لبنك بالجامعات المصرية.

كما تم تفقد نموذج محاكاة للبورصة المصرية بالكلية لتدريب الطلاب على إجراءات ومراحل التداول بصورة سليمة، كما تم وضع شاشات خاصة بالبورصة وتبين عملية تداول البورصة المصرية وارتفاع وانخفاض الأسهم كما يحدث في البورصة المصرية بالتعاون مع بعض الخبراء والتقنيين بالبورصة المصرية.

وقال الدكتور محمد عطوة، عميد الكلية، إنه تم تصميم وتنفيذ البنك ليكون مطابق للواقع بنسبة 100% من كافة النواحي "التصميمات والتنفيذ والإضاءة والتجهيزات الإلكترونية والأثاث والبرامج الإلكترونية"، وكذلك شاشات لأسعار بيع وشراء العملات الأجنبية وتم تجهيز البنك الافتراضي بالمكاتب وخزائن الأوراق والأرفف وأماكن تخزين الملفات للعملاء والكراسي والمناضد الخاصة بالعاملين داخل البنك.

وأضاف أن المشروع يأتي في إطار خطة الجامعة والكلية بتأهيل الطلاب وصقل مهاراتهم التعليمية من خلال تدريبهم بنموذج يحاكي البنوك بكافة الجوانب بداية من التصميم وحتى جميع التجهيزات للعمل على اكتساب الخبرات العملية بجانب الدراسة العلمية داخل الكلية لتأهيل الخريج للمنافسة بسوق العمل سواء البورصة أو العمل بالبنوك والوحدات المصرفية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register