راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس جامعة سوهاج يحيل مدرس بقسم اللغة الانجليزية للتحقيق لمخالفته قواعد وضع الامتحان

جامعة سوهاج

 

 

أحال الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج الدكتور ممدوح فؤاد مدرس بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب للتحقيق بتاريخ 2 يناير 2014، نتيجة عدم مراعاته للقواعد التي تم الاتفاق عليها قبل بدء الامتحانات من قِبل مجلس الجامعة، والتي من شأنها منع إقحام السياسة في العملية التعليمية نهائياً داخل الجامعات .

 

وأكد رئيس الجامعة علي انه تم التنبيه علي أعضاء هيئة التدريس والطلاب قبل بدء الامتحانات علي ضرورة الالتزام واحترام الحياة الجامعية وفصلها نهائياً عن أي تحزبات سياسية من شانها إثارة الرأي العام .

 

والجامعة اذ تقدر الجميع من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين بها، لكنها في الوقت نفسه لن تتواني في اتخاذ الإجراءات السريعة التي تساعد علي استمرار المناخ الجيد و الاستقرار التي تعيشه منذ بداية السنة الدراسية .

 

كانت قد وصلت إلي الإدارة الجامعية بالأمس ورقة امتحان الفرقة الأولي لقسم اللغة الانجليزية لكلية الآداب للفصل الدراسي الأول لهذا العام” والتي حوت جمل فيها ” تمجيد لقناة الجزيرة في تغطيتها للأحداث الإخبارية واحترامها للحقوق والحريات ” وهذا غير مطابق للواقع الذي نعيشه والذي قام علي أثره رئيس الجامعة بتحويل الموضوع الي التحقيق .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register