راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس "حقوق إنسان النواب" يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو

وجه النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، التهنئة للشعب المصري ولمصر بجميع مؤسساتها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال "عابد" في بيان أصدره مساء اليوم، إن شعب مصر بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية أثبت للعالم كله من خلال هذه الثورة العظيمة أن الشعوب إذا أرادت إنقاذ دولها قادرة على تحقيق الأمن والسلام والأمان لدولها من شرور الجماعات الإرهابية والتكفيرية والخطط والمؤمرات التي تحاك ضدها داخليًا وخارجيًا.

وقال النائب علاء عابد إن ثورة 30 يونيو أكدت للعالم كله إن المراة المصرية العظيمة أيضا كانت هي وأسرتها لها دورها الكبير في نجاح هذه الثورة، موجها التحية والتقدير الكبيرين لقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية والقضاء المصري العظيم وجميع أجهزة الدولة المصرية التي انحازت انحيازًا كاملا لإرادة الشعب المصري ونفذت إرادته وخريطة مستقبله.

وأكد "عابد" أن الشعب المصري كله لا يمكن أن ينسى أبدا المواقف التاريخية للرئيس عبدالفتاح السيسي عندما كان في هذا التوقيت والظروف الصعبة التي كانت تمر بها مصر قائدًا عاما للقوات المسلحة ووزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي ليحقق لشعب مصر ما يريده.

وأعرب النائب علاء عابد عن تفائله في قدرة مصر وشعبها وجميع مؤسساتها على تخطى جميع التحديات والصعاب التي تواجه مصر والنهوض بالاقتصاد المصري وتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء مصر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register