راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس مجلس مدينة كوم أمبو : صرفنا 3.5 مليون جنيه تعويضات للأهالي في مشروع الصرف المغطى

عبد المطلب فكرى

 

 

عامر شوقي

أعلن المهندس عبد المطلب فكرى محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو في تصريحات خاصة لزهرة التحرير عن تنفيذ الخطة الاستثمارية لمركز كوم أمبو خلال العام 2013/2014 , مشيرا إلى انه قد تم الصرف على إنهاء مشكلة النشع في قرية فارس حيث تم إنفاق 800 ألف شبكة صرف مغطي و 460 ألف طلمبات غاطس و 3.5 مليون جنيه تعويضات أهالي , بالإضافة إلى عمل عدد 2 طلمبة غاطس بنجع المساعيد بسلوى و إنهاء مشكلة المياه التي كانت تقطع شارع مصر أسوان نهائيا .
وأكد رئيس الوحدة المحلية على انه جارى الانتهاء من إحلال وتجديد مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو ( جناح كامل ) . جارى الانتهاء مبنى الوحدة المحلية لقرى كفور كوم أمبو كاملا .
لافتا إلى انه الآن يتم تنفيذ ( نزل ) استراحة للوافدين ملاصقة لاستراحة رئيس المركز بعدد 6 حجرات لاستقبال أي وافدين أو لجان على المدينة من خارج المدينة . جارى الآن البدء في إنشاء مبنى الحماية المدنية الجديد خلف نادي الشعب بتكلفة مليون جنية بديلا للمواقع الحالي بشارع بور سعيد .
وتابع عبد المطلب قائلا :- جارى الآن الانتهاء من إجراءات تنفيذ إنشاء عدد 252 محل تجارى على شكل مول بحي وسط غرب السكة الحديد وتخفيف الكثافة التجارية في حي شرق . تم الانتهاء من إكمال محطتي الصرف الصحة بالإصلاح والبيارة و دخولهم الخدمة .
منوه بان العمل في إنشاء عدد 1008 وحدة سكنية ( إسكان اجتماعي) جارى على قدما وساق بقرية فطيرة مما سيكون له اثر في حل جزء من مشكلة الإسكان .
وتم الانتهاء من مبنى السلخانة بقرية فطيرة وجارى تأثيثها حتى يتم العمل فيها . موضحا بأنه في صدد الانتهاء من إجراءات إنشاء كبرى علوي على ترعة كاسل امتداد شارع مصعب ابن عموى ليربط مدينة كوم أمبو بالإصلاح البحرية وسوق الجملة .

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register