راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

راغب علامة يتصدر جوجل مصر بعد ظهوره الإعلاني

لم يفوت المطرب راغب علامة مناسبة شهر رمضان الكريم، حيث طلّ على جمهوره من خلال إعلان دعائي لإحدى الشركات العقارية الكبري.

وعكس راغب علامة بظهوره اللافت صورة مبهجة عن الإعلان الدعائي ورسالته التي يتحدث فيها عن الذكريات الجميلة بين أفراد العائلة والأصدقاء.

وجاء اختيار راغب علامة ليشارك في هذه الحملة الدعائية بسبب تمتعه بشعبية كبيرة في مصر وحب المصريين له ولأعماله الفنية، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

كما أعرب عدد من رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بالإعلان والأغنية قائلين: «السوبر ستار بيطل علينا في رمضان بإعلان جميل ومبهج»، فيما أبدى آخرون عن إعجابهم بالتصوير.

وحل الفنان راغب علامة، ضيفا على إحدى حلقات برنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة قناة dmc.

وخلال الحلقة تحدث الفنان راغب علامة عن كثير من الأمور، كان أبرزها والدته، موضحا أنها ترسل إليه رسائل، حيث قال: «الأسبوع الماضي أختي الكبيرة حلمت فيها، بتسألها راغب عم ياكل كويس الأكل اللي بيحبه واللي ما بيحبه».

وتابع: «أنا بصدق إن ماما عم تبعت رسالة، وأنا هحكي قصة، أنا مرة كنت بزور قبرها وقاعد لوحدي، كل فترة بروح، فقريت الفاتحة والأيات اللي كانت بتحبها، وحطيت إيدي على قبرها، وقولتلها لو إنتي حاسة فيا إبعتيلي إشارة، وبالفعل بعدها بشوية جت قطة خبطت عليا وفضلت تبصلي وتمشي، فمشيت وراها لقيتها أخدتني لقبر بابا، والقبر كان بعيد بتاع 50 متر، فاستغربت واعتبرتها إشارة من ماما».

وبعد ذلك وجهت وفاء الكيلاني سؤالا له عن حقيقة غناءه لوالدته على قبرها، فقال: «أه غنيتلها أغنية بتذكر يا أمي لما كنت صغير».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register