راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رجال القوات الجوية يصفون 20 إرهابياً من منفذي هجوم البرث جنوب رفح

نجحت القوات الجوية، اليوم الجمعة، في ملاحقة قرابة 20 سيارة «كروز» (ربع نقل)، لمنفذي هجوم كمين البرث جنوب رفح.

وقصفت القوات 6 سيارات حتى الآن، ما أسفر عن سقوط قرابة 20 قتيلًا من منفذي الهجوم، ولا زالت الطائرات تلاحق بقية العناصر الفارة في جنوب رفح ووسط سيناء.

كانت القوات المسلحة، قد أحبطت صباح اليوم الجمعة، هجومًا إرهابيًا بسيارة مفخخة، على حاجز لقوات الأمن بمنطقة البرث، جنوب رفح.

وقالت مصادر أمنية وطبية، إن الانفجار تسبب في سقوط عدد من الشهداء والمصابين من قوة الارتكاز الأمني المتواجدة على الحاجز، وجار الدفع بسيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى العريش.

وأشارت المصادر، إلى أن التفجير أعقبه محاولة لهجوم مسلح نفذه عدد من الإرهابيين، وقامت القوات بمحاصرتهم وجار ملاحقتهم، ولا تزال أعمال تمشيط المنطقة مستمرة، لافتة إلى أنه جار تحديد أسماء الشهداء والتجهيز لنقلهم لمحافظاتهم.نجحت القوات الجوية، اليوم الجمعة، في ملاحقة قرابة 20 سيارة «كروز» (ربع نقل)، لمنفذي هجوم كمين البرث جنوب رفح. وقصفت القوات 6 سيارات حتى الآن، ما أسفر عن سقوط قرابة 20 قتيلًا من منفذي الهجوم، ولا زالت الطائرات تلاحق بقية العناصر الفارة في جنوب رفح ووسط سيناء. كانت القوات المسلحة، قد أحبطت صباح اليوم الجمعة، هجومًا إرهابيًا بسيارة مفخخة، على حاجز لقوات الأمن بمنطقة البرث، جنوب رفح. وقالت مصادر أمنية وطبية، إن الانفجار تسبب في سقوط عدد من الشهداء والمصابين من قوة الارتكاز الأمني المتواجدة على الحاجز، وجار الدفع بسيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى العريش. وأشارت المصادر، إلى أن التفجير أعقبه محاولة لهجوم مسلح نفذه عدد من الإرهابيين، وقامت القوات بمحاصرتهم وجار ملاحقتهم، ولا تزال أعمال تمشيط المنطقة مستمرة، لافتة إلى أنه جار تحديد أسماء الشهداء والتجهيز لنقلهم لمحافظاتهم

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register