راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رسمياً.. حزب النور يعلن دعمه للسيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة

أعلن حزب النور السلفي، برئاسة يونس مخيون، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة المقرر عقدها مارس المقبل، وذلك بعد استطلاع رأي الهيئات التابعة للحزب وقياداته وأمانات المحافظات.

 

وقال مخيون، في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الأحد، بمقره الرئيسي، إنّ هيئات الحزب رأت أن الرئيس السيسي هو الأقدر على الاستقرار، وتجنيب البلاد من المخاطر، في ظل التحديات التي تحيط بالدولة المصرية والمشكلات العديدة التي تواجهنا.

 

وأضاف مخيون، أنّ الأحزاب السياسية جزء من النسيج الوطني على تحقيق الهدف من أجل مصالح مصر، لافتًا إلى أن الحزب سيقدم رؤيته للرئيس السيسي بهدف تحقيق الكفاءة لحاجة المواطنين، موضحًا أن رؤيته قائمة على جوانب الاقتصاد ومعالجة الأثر السلبية التي لاحقت الشعب جراء خطوات الإصلاح الاقتصادي.

 

وطالب رئيس حزب النور، الحكومة برفع مستوى الفلاحين الاقتصادي وتوفير احتياجاتهم، إلى جانب الاهتمام بالمشروعات الصغيرة وفتح مجالات صناعية جديدة ومحاربة الفاسد، ووضع خطط تنمية المناطق الحدودية.

 

وشدد على ضرورة مراجعة التشريعات والقوانين في البرلمان، وعلى رأسها الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي ومحاربة التمييز، ومراجعة قوائم المسجونين إلى جانب الإفراج عن كل من لا تثبت عليه جرائم عنف.

 

وأشار إلى ضرورة التأكيد على الشريعة الإسلامية في كل الشئون الاجتماعية والدينية والسياسية، إلى جانب مواجهة الإرهاب أمنيًا وفكريًا ودينيا وتحصين الشباب منه من خلال التعاون بين المؤسسات الدينية الرسمية الأوقاف والأزهر، والعمل على تجديد الخطاب الديني والمحافظة على العقائد الدينية.

 

وقال مخيون، إن السيسي هو أقدر من يقوم بهذه المهام الجسيمة وتحقيق التعاون بين جميع مؤسسات الدولة من القوات المسلحة والشرطة والبرلمان والجهاز الإداري، بما يحقق الاستقرار، ويجنب البلاد الكثير من الأخطار.

 

وطالب الحزب، جميع أعضائه والشعب المصري على المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، والحذر من أى دعوات للمقاطعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register