راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رسميًا .. الكشف عن لعبة EA SPORTS FC 24 في حدث ضخم بهولندا

كشفت شركة EA رسميا مساء الخميس، في حدث خاص أقيم في هولندا، عن لعبة EA SPORTS FC 24، لعبة كرة القدم الأولى التي تصدرها الشركة بعدما فضت شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وتواجد "كووورة" في الحدث المثير الذي تم بثه عبر حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي، وتابعه عشاق اللعبة بانتظار معرفة تفاصيل اللعبة الجديدة.

 

وبعد مقطع سينمائي، قدمه نجم الراب البريطاني دايف، قدم المدير لتنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون، اللعبة الجديدة مع التأكيد على أصالتها، واستمراريتها في تقديم أفضل تجربة لممارسيها.

 

وانتقل الحديث إلى رئيس الشركة كام ويبر، الذي أوضح أن EA فخورة بالنسخة الجديدة التي سيستمتع بها عشاق كرة القدم الافتراضية في كافة أنحاء العالم.

 

وقامت الشركة بعد ذلك، بمشاركة من اللاعبة السابقة أليكس سكوت، باستعراض كافة البطولات التي ستكون ضمن لعبة EA SPORTS FC 24، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

 

وظهر على مسرح العرض، النجوم السابقين لويس فيجو، وديدييه دروجبا، ورونالدينيو، كممثلين عن الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكشفت الشركة عن وجود حوالي 19 ألف لاعب لديها ترخيص لاستخدام أسمائهم في اللعبة، وأكثر من 700 فريق، وأكتر من 100 ملعب و30 مسابقة دوري من كافة أنحاء العالم.

 

من جهته، تناول نائب الرئيس التنفيذي لشركة EA SPORTS، نيك وولوديكا، أهم التحديثات الجديدة على اللعبة، مثل تقنية Hypermotion V، إضافة إلى مزايا اللعبة على الإنترنت، وعبر أجهزة الهاتف المحمولة، والمزايا التقنية.

 

وفي نهاية المؤتمر، ظهر نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند على المشرح، باعتباره نجم غلاف لعبة EA SPORTS FC 24، حيث تم الكشف عن غلاف اللعبة أمامه، وأكد المهاجم النرويجي إعجابه بالغلاف والصورة المستخدمة، مازحا أنها من مباراة سجل خلالها أهدافا عدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register