راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رغم الإنجازات الضخمة.. لماذا سقط ريال مدريد أمام جيرونا؟.. تقرير

عمّق انتصار جيرونا على ريال مدريد من جراحات الميرينغي بعد البداية الضعيفة التي حققها هذا الموسم بميدانه حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار بأول 3 مباريات بميدانه وبالوقت الذي بدا فيه أن الميرينغي قد نجح بتجاوز أزمة البرنابيو بتفوقه على إسبانيول وإيبار ظهر الخلل خارج الأرض أمام جيرونا الذي أسقط حامل اللقب بهدفين لهدف متسبباً بمجموعة من الأرقام الخاصة.

1- توقفت سلسلة زيدان:

بعد أن فض شراكته مع غوارديولا بآخر مباراة خارج الأرض وسجل رقماً قياسياً بتاريخ الليغا مع تحقيق 13 انتصار متتالٍ خارج الميدان جاء لقاء جيرونا ليوقف مساعي زيزو بتوسيع هذا الرقم لتتوقف السلسلة القياسية عند هذا الحد ويتلقى الريال أول هزيمة خارج الميدان بالدوري منذ سقوطه أمام فالنسيا في الـ22 من فبراير الماضي أي منذ أكثر من 8 أشهر علماً أن آخر هزيمة رسمية للريال خارج ملعبه كانت أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال في مايو الماضي.

2- صمود 28 عام!:

منذ سقوطه أمام ريال بورغوس في الـ28 من أكتوبر 1990 لم يخسر ريال مدريد أمام وافد جديد بالليغا بأول لقاء بينهما لكن جيروناجاء لينهي هذا الصيام ويحقق الانتصار بعد يوم واحد فقط من ذكرى مرور 28 عام على تلك الهزيمة!

3- بنزيمة ورونالدو:

نجح بنزيمة بالتسجيل بمرمى الـ32 خصم الذين واجههم مع ريال مدريد بالليغا كما نجح رونالدو بالتسجيل بمرمى 31 خصم منهم لكن الآن بات بإمكان الثنائي إضافة اسم جيرونا للقائمة السوداء حيث لم يتمكن أي منهما من التسجيل!

اقرأ أيضاً…فيديو: ستواني يتلاعب بدفاع ريال مدريد بمهارته ويسجل هدف ممتع لجيرونا

4- رقم جيد:

ما بين أرقام الهزيمة سجل إيسكو رقماً جيداً وحيداً لريال اليوم مع تسجيله أسرع هدف خارج الأرض للفريق هذا الموسم حيث وقع على هدف التقدم من أول لمسة للفريق داخل منطقة الخصم في الدقيقة الـ12 ولو أن هذا الهدف لم يكُن كافياً للفوز!

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register