راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

روجينا تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

 

تعرضت الفنانة روجينا صباح أمس الثلاثاء، لإصابة بالغة في عينيها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني «بنت السلطان»، وتساءل كثير من متابعيها عن سبب إصابتها.

 

والمشهد الذي تسبب في إصابة روجينا كان «مشهد عنف» بينها وبين الفنان باسم سمرة، حسب ما أوضح المخرج أحمد شفيق، الذي قال في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ روجينا كانت تؤدي مشهد عنف، ومن المفترض أن تقع فيه على الأرض، وأثناء سقوطها اصطدمت بحافة الكنبة، ما تسبب في إصابتها في عينها، وفوجئنا بخروج كمية كبيرة من الدماء من منطقة الجرح.

 

وتابع المخرج أحمد شفيق: «على الفور نقلنا روجينا إلى المستشفي، وخضعت لخياطة الجرح بـ7 غرز، وكانت المفاجأة أنّ روجينا حرصت على العودة إلى التصوير مرة أخرى كي لا يتعطل اليوم.

 

وأكد المخرج أحمد شفيق، أنّهم بعد انتهاء هذا اليوم يتبقى لهم يوم واحد تصوير كان من المفترض أن يتم اليوم، لكنهم أجلوه كي تحصل الفنانة روجينا على قسط كافٍ من الراحة، على أن يتم استئناف التصوير الأسبوع المقبل.

 

مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حجازي، محمد مهران، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

مسلسل البرنس

ويعد مسلسل بنت السلطان، هو البطولة الأولى لروجينا بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال شخصية فدوى في مسلسل البرنس، التي قدمتها العام الماضي أمام الفنان محمد رمضان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register