راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"رونالدو في أسبوع".. سيارة فاخرة جديدة وانتصارات ساحقة في الدوري الأوربي

على مدار الاسبوع الماضي، أبرزت وكالات الأنباء العالمية، اهم اخبار البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد اساطير الساحرة المستديرة اللاعب والذي لعب في الأسبوع الماضي مباراتين واحدة في دوري الأبطال الأوروبي أمام بوروسيا دورتموند وآخرى في الليغا في الفوز أمام اسبانيول.

أقوى من برشلونة بالكامل:

كعادته تمكن رونالدو من ضرب شباك بوروسيا دورتموند بهدفين في مباراته الأوروبية رقم 150 على مستوى الأندية ليقود ريال مدريد للانتصار 3-1 على مضيفه بروسيا دورتموند ضمن المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء.

وساهم رونالدو في تحقيق ريال مدريد أول فوز في ملعب سيجنال ايدونا بارك في تاريخه.

ووصل رونالدو إلى 14 هدفا في دوري الأبطال الأوروبي عام 2017 مقابل 9 أهداف لفريق برشلونة بالكامل.

نسخة مختلفة في الليغا:

عكس الحال في دوري الأبطال الأوروبي لم يتمكن رونالدو حتى الآن من تسجيل هدفه الأول في الدوري الإسباني.

رونالدو لعب 3 مباريات في الليغا دون تسجيل أي هدف ولم يتمكن من احراز أي هدف في أول 7 مباريات في أسوأ نسخة انطلاقة للدون منذ وصوله إلى صفوف ريال مدريد.

وصنع رونالدو هدف فريقه الأول خلال مواجهة إسبانيول ، ليتصدر قائمة أفضل صناع الأهداف في ريال مدريد بالليجا خلال الـ25 عامًا الأخيرة برصيد 83 هدفًا معادلاً رقم راؤول جونزاليس.

سيارة جديدة خيالية:

نشر كريستيانو رونالدو فيديو عبر حسابه الرسميّ على تطبيق "إنستغرام"، يستعرض فيه سيارته الجديدة كانت هذه المرة من نوع "بوغاتي تشيرون".

وظهر رونالدو، في الفيديو رفقة ابنه الأكبر، كريستيانو جونيور.

وتشير التقارير أن سعر السيارة 2.9 مليون دولار وتبلغ قوة محركها 1500 حصان، وسرعتها القصوى 420 كم/ساعة، وتسارعها من الصفر إلى 100 كم/ساعة، فى 2.5 ثانية.

ويمتلك رونالدو "فيراري إف 12 تي دي إف" التي يقدر ثمنها بـ442 ألف دولار و سيارة "بي إم دبليو إم 6″، وسيارة "بنتلي كونتيننتال جي تي سي"، وسيارة "بوغاتي فيرون" البالغ ثمنها 1.7 مليون دولار، و"لامبورجيني إفينتادور إل بي 700-4″ البالغ ثمنها 318 ألف دولار بجانب امتلاك كراج خاص يحتوي على 20 سيارة مختلفة.

ظهور أول في فيديو مع الأطفال الثلاثة:

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو بر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، فيديو لعائلته وقد ظهر مع أطفاله الثلاثة، وهو الفيديو الأول الذي يصوّره النجم البرتغالي مع أولاده منذ ولادة التوأم "ماتيو وإيفا".

وقام الدون بالحديث مع الجماهير وتقديم عائلته التي سماها بالأسرة الصغيرة بدءاً من ابنه "رونالدو جونيور"، الذي كان يحمل "ماتيوس"، في كان يحمل رونالدو نجلته "ايفيتا".

وينتظر الدون خلال الأيام القليلة المقبلة مولوده الرابع من صديقته الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register