راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ريم البارودي تتصدر جوجل تريند لهذا السبب

تصدرت الفنانة ريم البارودي،  محركات بحث جوجل، في الساعات الماضية،  بعد تعليقها على أحد المتابعين وذلك بتوجيهها رسالة حب وتقدير للمطرب أحمد سعد رغم انفصالهما  منذ سنوات، وهو الآخر وجه لها كلمة شكر وتقدير في أحد البرامج التليفزيونية، لذلك نرصد في السطور التالية أبرز الأزمات التي مرت بها ريم البارودي.

أزمة ريم البارودي وأحمد سعد

 

بدأت قصة حب ريم البارودي مع أحمد  سعد منذ سنوات طويلة، وكانت علاقتهم تتعرض لخلافات بشكل مستمر مثل خطبتهما لأكثر من مرة ثم يختلفون ويعودوا مجددا ثم تداولت  شائعات حول علاقتها ب أثناء زواج أحمد سعد بزوجته الأولى، وردت ريم البارودي وقتها: " أنا لم أتزوج في السر إطلاقًا، وعرفت أحمد بعدما طلق زوجته الثلاث طلقات بكثير"، نافية وجود علاقة بينهما أثناء زواجه.

 

وأشارت ريم من خلال لقاء تليفزيوني،  أن الفنان أحمد سعد دائمًا يشكي من علاقاته التي تنتهي، وأن هذه هي عادته.

يذكر أن أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صبايا الخير” في عام 2017،  زواجها من الفنان أحمد سعد ثم طلاقها منه بعد أقل من شهر.

 

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة مسربة لوثيقة طلاق أحمد سعد وريم البارودي، والتي كشفت أنهما قد تزوجا في 23 فبراير عام 2017، وانفصلا في 15 مارس عام 2017، أي بعد أقل من شهر.

حقيقة أزمة ريم البارودي وسمية الخشاب

بسبب انفصال ريم البارودي وأحمد سعد، وزواج الأخير بسمية الخشاب، تبادلت العديد من الاتهامات بين كلتا النجمتين، كما نوهت ريم من خلال حلقتها في برنامج "شيخ الحارة"، أن سمية خطفت طليقها منها، لكن الأخيرة نفت هذه الاتهامات من خلال البرنامج نفسه.

 

ويذكر أن فاجأ الفنان أحمد سعد، جمهوره، في يوم 28 مارس عام 2019، بإعلان انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، الذى استمر زواجه منها قرابة عامين، حيث قال عبر حسابه على "فيس بوك" وإنستجرام، "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى"، دون أن يكشف عن أى تفاصيل".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register