راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ريم البارودي تتصدر جوجل مجدداً بعد الحديث عن طليقها

تصدرت الفنانة ريم البارودي على مدار الساعات الماضية تريند جوجل بعد حلقتها مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها "كله بالحب" ضمن الموسم الرمضاني.

تواصل أحد المواقع الفنية مع ريم البارودي التي كشفت عن رأيها في تصدرها للتريند، وعن دورها في مسلسلها "كله بالحب" وعن علاقتها الوطيدة بالفنانة زينة.

-تصدرت التريند الحقيقي على جوجل وليس الوهمي ومدفوع الاجر، وما يهمني هو إعجاب المشاهد بي وأن يصدق كلامي وتصل اليه مشاعري من ريم الانسانة.

-عرض علي الظهور في الجزء الثالث من برنامج "الشيخ الحارة" قبل ان تتركه بسمة وأيضاً عرض علي عندما أصبحت تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي واعتذرت وليس لسبب معين ولكن لأنني قليلة الظهور أعلامياً.

-أفضل الظهور مع بسمة وهبة لأنها تخرج أفضل ما في الفنان ودائما ما يري الجمهور الجانب الايجابي في الفنان الذي تستضيفه في برامجها و"بتطلع الفنانين بصورة الناس متعرفهاش"، بسمة وهبة امرأة طيبة ولا تهين ضيوفها وتحترمهم، وارتاح دائما معها في الحوارات التلفزيونية.

-ليس معنى ان لدي خلافات قديمة مع احمد سعد إنكار جمال وقوة صوته ولا يعني أيضا أن وجود خلافات مع سمية الخشاب في الماضي تمنعني من التعاطف معها كسيدة تعرضت للظلم لأني دائما متعاطفة مع النساء.

-ليس لدي كراهية وضغينة تجاه أي شخص.

-تحمست للمشاركة في مسلسل "كله بالحب" بشخصية كاريمان ومن أهم اسباب مشاركتي انني أحب التعاون مع زينة لأن هناك كيمياء تجمعنا بسبب صداقتنا، وأيضا لتجدد التعاون بيني وبين النجمة صابرين بعد مسلسل الشك.

-انجذبت للدور لاني أميل مؤخرا الى الاعمال الكوميدية بعد سنوات من تقديمي لأدوار درامية مليئة بالحزن، وقد تكون الكوميديا بوابة لتجارب جديدة.

-"كاريمان" تحمل مفاجأت في الحلقات القادمة وأجمل ما في المسلسل انه من تأليف ورشة مكونة من شباب.

-أكثر ما يميز زينة انها تتعاون مع زملائها واصدقائها لكي يخرج المشهد بأفضل صورة، وهي فنانة مميزة ونجحت في الحفاظ على نجوميتها.

-لم اشاهد أية من مسلسلات رمضان ولكني متحمسة لمشاهدة مسلسل لعبة نيوتن لاني من محبي منى زكي وانتمي الى مدرستها.

-كنت اتمنى خروج مسلسل كله بالحب الى الشاشة بدون مشاكل أو أزمات ولكن الحمد الله حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register