راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ريم البارودي: حالتي النفسية سيئة وأريد الذهاب لطبيب نفسي

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها بالفعل تمر بحالة نفسية سيئة، وتريد أن تذهب لطبيب نفسي، وتواصلت مع الفنانة وفاء عامر، التي تعتبرها شقيقتها الكبرى من أجل ترشيح لها طبيب نفسي، «أنا بعتبر وفاء عامر دي أختي الكبيرة، وبحبها هي وآيتن عامر جدا، وبتشرف أني أنا صحبتهم».

وأضافت «البارودي»، خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»: «أنا تعبانة، وبمر بحاجات كتيرة مش حلوة، ومش بقدر أسوق العربية خالص، بسبب حالتي النفسية، ومش بقدر أطلع الكوبري، عندي أذن وسطى، بحس أني لو طلعت على كوبري هترمي من فوق».

وأوضحت الفنانة، أنها تعيش في حياتها بأكثر من «وش»، وتحب صوت وأغاني أحمد سعد، وترى أنه ظلم نفسه، وكذلك بهاء سلطان، كما أنها تحب الفنان أمير كرارة، وكذلك محمد رمضان، فيما تفضل بيتر ميمي في الإخراج عن محمد سامي.

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة ريم البارودي، بفقرة «القاضية ممكن»، وعرضت صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :«لا تعليق»، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء، وجاء بكاء ريم البارودي، بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي وصلت للمحاكم.

وكشفت الفنانة ريم البارودي، كواليس استبعادها من فيلم «بون سواريه» مع الفنانة غادة عبدالرازق، قائلًا إنه تم ترشيحها  لفيلم «بون سواريه» مع غادة عبدالرازق، عقب مشاركتها مسلسل "الباطنية"، «أنا أحب غادة عبدالرازق، وهي نجمة كبيرة ومحترمة.. وروحت لمحمد السبكي عشان طلبني، عشان فيلم بون سوارية، وكنا 3 أبطال، غادة عبدالرازق، وأنا، ومي كساب».

وتابعت: «حضرت اللبس، وكان فاضل يومين على التصوير، وفوجئت إنهم شالوني من الفيلم، محمد السبكي أبلغني أنني مش متواجدة في الفيلم، وقال لي في حاجة بينك وبين غادة عبدالرازق، وهحطك في فيلم تاني».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register