راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ريهام سعيد: تعلمت الكثير داخل السجن .. فيديو

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الفنان محمد رمضان عرض عليها مسلسل الأسطورة ووافقت عليه لكنه لم يرد عليها مرة أخرى، كاشفة أنه تحدث معها مرة أخرى بعدها، وطلب منها أن تعتذر عن مسرحية كانت تُمثِّل فيها، حتى تشارك معه في مسرحية أخرى.

وأضافت: "اتصلت بيه، مكنش بيرد عليا، وبعدها بأسبوعين لاقيت روجينا بطلة المسرحية".

وعن الأسباب الحقيقية وراء أزمتها مع محمد رمضان، قالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس: اتفقت معه على أن يشارك في حلقة من "حلقات الخير" ببرنامجي، وبعد أن ذهبت إليه في المسرح، رفضوا دخول المعدات، بحجة أنه مشغول".

وعن فترة سجنها قالت: "لقد تعلمت الكثير من الأشياء داخل السجن وأهمها فكرة "الحمد" طوال الوقت على كل النعم التي أنعم الله بها علينا".

وتابعت: "إحدى السجينات جهزت نفسها من الفجر وارتدت أفضل الملابس حتى تظهر في صورة حسنة لأن أهلها يزوروها، عمري ما هنسى الموقف ده وأنا قاعدة على سريري وهي واقفة على الباب مستنية الزيارة من الساعة 4 الفجر والسجانة نادت الأسامي واسمها لا لإن محدش زارها".

وتابعت: "تاني يوم كان عندي زيارة لقيت نفسي بعمل زيها ونادوا الأسامي ومنادوش اسمي لأن ماحدش زارني، السجينة قالتلي اتعودي ومتزعليش انتي بقيتي زي الأموات، وهما بيهتموا في الأول بس".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register