راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زحام أمام منافذ بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو بالإسكندرية

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو باستاد الإسكندرية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية.

وطرح اتحاد الكرة المصرى، اليوم الأربعاء، 12 ألف تذكرة موحدة بقيمة 75 جنيهًا، وألف تذكرة للدرجة الأولى بقيمة 300 جنيه بمنافذ بيع التذاكر باستاد الإسكندرية، وذلك انتهاء عملية طرح التذاكر بمنافذ القاهرة.

وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط الاستاد حيث تواجدت أعداد كبيرة من مجندى الأمن المركزى والخيالة لتنظيم عملية بيع التذاكر وحركة المرور.

من جانبه شدد الدكتور شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية الرياضى، فى تصريحات له، اليوم، على عدم منح الفرد أكثر من 5 تذاكر وذلك لمنع تسريبها إلى السوق السوداء.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الكونغولي يوم الأحد 8 أكتوبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط يليه المنتخب الأوغندي وله 7 نقاط ثم غانا برصيد 5 نقاط وأخيرًا الكونغو برصيد نقطة واحدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register