راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زهرة التحرير تكرم مأمور قسم باب شرق بمناسبة عيد الشرطة

كرمت مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية ومؤسسة التمني الخيرية، العقيد محمد الجيار، مأمور قسم باب شرق الإسكندرية، وذلك لمجهوداته المبذولة في خدمة الوطن، والحفاظ على الأمن العام وسلامة المواطنين، بمناسبة عيد الشرطة الذي يوافق 25 يناير من كل عام.

وقد زارت الدكتورة منال أيوب رئيس مجلسي إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية ومؤسسة التمني الخيرية، وحسني الأمير نائب رئيس مجلسي الإدارة، قسم باب شرق لتكريم مأمور القسم وتقديم التهنئة لضباط القسم وأفراد الأمن بمناسبة عيد الشرطة.

وتنظم مؤسسة التمني الخيرية في يوم 6 فبراير المقبل، حفلا لتكريم أهالي الشهداء من الشرطة، وتكريم القيادات الأمنية في ظل أعياد الشرطة المصرية.

وكان قطاع السجون قد أفرج بالعفو عن 2957 و498  سجين إفراج شرطي من نزلاء السجون، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو فى تلك المناسبة.

وعقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على (2957) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن (498) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register