راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زهرة التحرير تُنعي وفاة الدكتور سمير عبد الرازق

تُقدم أسرة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الراحل الدكتور سمير عبد الرازق أمين عام شُعبة المُبدعين العرب، سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وأعربت الدكتورة منال أيوب، رئيس مجلس الإدارة عن حزنها عقب رحيل عبد الرزاق، مُقدمة خالص تعازيها لأسرة الراحل مؤكدة أنه كان صديقًا رائعًا ودعم شعبة المُبدعين العرب بأفكار جيدة عملت على تطويرها ، وكان له خُطوات إيجابية في خلق تعاون مُثمر بين زهرة التحرير والشُعبة.

أن العين لتدمع وان القلب ليحزن واني لفراقك استاذي ومعلمي الفاضل لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا أن لله وانا اليه راجعون اللهمّ اغفر له وارحمه وأدخله جنّات النّعيم. اللهمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما يُنقَّى الثوب الأبيض من الدّنس. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة، وأعزّه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار نشهد الله انك كنت من اطيب الناس واحسنهم خلقا ولم تؤذي احدا بقولا أو فعلا ربنا يجعل صبرك علي فراق ابنك في ميزان حسناتك ويجعل صبرك علي مرضك في ميزان حسناتك ويصبرنا ويصبر اهلك علي فراقك ربنا يرحمك ربنا يرحمك ربنا يرحمك رحمه واسعه

هتفضل دايما في قلوبنا ونحكي لأولادنا اننا كان عندنا استاذ عظيم فخر لينا وتاج علي رأسنا الي رحمة الله

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register