راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"زهرة التحرير" ينشر شروط سفر جماهير مصر لحضور مباراة «مصر وغانا»

مصر وغانا - أرشيفية
مصر وغانا – أرشيفية

أ ش أ :

صرح السفير رجائي نصر، نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية لإرشادات السفر، أنه تيسيرا على المشجعين المصريين الراغبين في حضور مباراة منتخبي مصر وغانا خلال شهر أكتوبر القادم بغانا ، فيرجى الإحاطة بأهمية الحصول على تأشيره الدخول من سفارة غانا بالقاهرة لسفرة واحدةSingle Entry بدون رسوم.

وتقوم شركة مصر للطيران بتسيير عدد 7 رحلات طيران مباشرة من القاهرة إلى أكرا أيام السبت والاثنين والأربعاء والخميس، حيث تقام المباراة بمدينة كوماسى عاصمة إقليم الاشانتى والتي تبعد عن العاصمة أكرا حوالي 270 كيلو متر ويمكن الوصول إليها من خلال الحافلات أو خطوط الطيران الداخلي "تستغرق الرحلة بالحافلة حوالي 4 ساعات وبالطيران حوالي 35 دقيقة" وتكلفة رحلة الطيران الداخلي حوالي 150 دولار أمريكي على شركات طيران AFRICA 540 FLY أو STARBOW أو Africa World Airline (AWA .

وأكد السفير رجائي نصر، أن مطار كوماسى لا يعمل بعد الساعة السادسة مساء نظرا لعدم وجود إضاءة بالممر ومن ثم سيتعين على المشجعين المبيت في كوماسي بعد المباراة والسفر صباح اليوم التالي.

وأضاف "على الصحفيين والاعلاميين موافاة اتحاد الكرة المصري والسفارة المصرية في غانا ببياناتهم "الاسم والوظيفة ورقم الجواز بالإنجليزية" قبل المباراة بأسبوع حتى يتسنى استخراج التصاريح الخاصة بممارسة مهامهم من الاتحاد الغاني لكرة القدم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register