راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زوران يرفض رحيل حسين الشحات للأهلي والدوري السعودي

رفض الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق العين الإماراتي، رحيل النجم الدولي المصري، حسين الشحات، عن صفوف حامل لقب دوري الخليج العربي للمحترفين في السوق الشتوية المقبلة للأهلي المصري والأندية السعودية.

ودخل حسين الشحات ضمن حسابات النادي الأهلي مرة أخرى لتدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، وكذلك الأندية السعودية الشهيرة، بعد تألقه المتواصل سواء مع مصر المقاصة أو العين بالنصف الثاني من الموسم الماضى وخلال الوقت الحالي.

قال زوران ماميتش بخصوص إمكانية رحيل حسين الشحات: " إنه أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق، لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية".

وأضاف: "الشحات لاعب محترف وملتزم في كل شيء ولا يمكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به، خصوصًا بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق".
أشار: "سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الثنائي الجديد دومبيا وروبن بعد اكتمال إجراءات قيدهما في كشوفات الفريق بكأس العالم، غير أن فكرة التسويق لاستبدال الشحات بأحد اللاعبين، لا تتسق مع احتياجات الفريق الفنية، واللاعب دومبيا يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الارتكاز، أما روبن فهو لاعب وسط متقدم ومهاجم ثانٍ، بينما الأدوار التي يقوم بها الشحات تختلف تماماً، إذ يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن للفريق".

وأتم زوران بقوله: "اللاعب حسين الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية، وطبيعة التعامل الاحترافي، والالتزام التكتيكي، فضلاً عن اللعب في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق، ورؤية المدرب، وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدولة والمنطقة حالياً".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register