راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زينة لنيابة اﻷسرة: "ثروة عز تتعدى الـ50 مليون جنيه.. ومش عايزة غير حق وﻻدى"

قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة إن نيابة أسرة مدينة نصر استمعت إلى أقوال الفنانة زينة بشأن حجم ممتلكات الفنان أحمد عز وثروته كاشفا بأن الفنانة قد أكدت للنيابة أن عز يمتلك فيلا فى "ﻻريف" قيمتها 6 ملايين و800 ألف جنيه وفيلا بالعين السخنة فى "ماوتن فيو" وفيلا أخرى بالساحل الشمالى فى "بالمى هيلز" علاوة على شقة ومشروع تجارى بدبى ويستاجر جزء بفيلا فى "القطامية هايتس" بـ 4000 دوﻻر جنيه فى الشهر.

وأشارت الفنانة خلال التحقيق إلى حجم المبالغ التى تلاقها الفنان نظير مشاركته فى مجموعة من اﻻعلانات التجارية كان أخرها إعلان "ماوتن فيو" ومن قبله إعلان شركة فودافون وإعلان "دجاج كنتاكى" و "يونيفريسال".
وأوضحت للنيابة بأن عادة ماتكون المبالغ المتقاضاة فى اﻻعلانات أعلى بكثير من اﻷفلام نظرا لطبيعتها حيث أنها تحسب بالدقيقة والثانية.
كما ذكرت زينة أن المبالغ التى تقاضاها أحمد عز فى أفلامه أكثر بكثير مما ورد فى الخطابات الواردة من شركات اﻹنتاج مستشهدة بأجره فى فيلم" أوﻻد رزق" والذى ورد بأنه تحصل فيه على ما يقرب من 3 ملايين فقط رغم أنه تحصل على 7 مليون جنيه بحسبها ، وكذلك فيلم المصلحة إنتاج 2012 التى أكدت أن عز لم يتقاضى فيه 2 مليون جنيه كما ورد ولكن أكثر خاصة وأنها كانت تشاركه هذا العمل وكذلك فيلم الحفلة الذى وصل فيه أجره لـ 7 مليون جنيه.
وتحدثت زينة خلال التحقيق عن اﻹقرار الضريبى الذى قدمه عز للمحكمة فى الجلسة الماضية من دعوى النفقة التى حركتها بعد صدور حكم نهائى بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له، وذكر فيه بأن دخله الشهرى ﻻ يتعدى الـ20 ألف جنيه وأنه يدفع أقساط وحدة سكنية بمرسى مطروح ووحدة سكنيه اخرى لشركة ماوتن فيو قائلة عنه ليس صحيحا وإنه "شغل محاسبين" على حد تعبيرها، مضيفة بأن عز معروف عنه فى الوسط الفنى يسار حاله وأنه "ملياردير" ودللت على ذلك سكنه فى مناطق ﻻ يقطنها سوى اﻻثرياء واختتمت الفنانة أقوالها بأن هذا ماتمكنت من معرفته فقط عن حجم ممتلكات عز وأنه لديه ممتلكات اخرى وأنها ﻻتريد سوى حق طفليها.
وقال محامى الفنانة زينة إن الفنان أحمد عز كان يتقاضى أجره فى اﻷفلام والمسلسلات من شركات اﻻنتاج دفعة واحدة وليس على دفعات كما قيل وأنه قدم للمحكمة مستندات تفيد تحصل عز على تلك المبالغ دفعة واحدة من تلك الشركات وموقعة بخط يد الفنان.
يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر قد أجلت ثالث جلسات دعوى نفقة الصغيرين المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى 18 يونيو للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register