راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زين الدين زيدان يلعب ليحارب الفقر

2b3803cda6afb35055d78daf226575a8_XL

 

 

للسنة الـ11 من عمر تلك المباريات الخيرية لصالح منظمة الأمم المتحدة اليونيسيف من أجل حاربة الفقر، وبعد مرور 8 سنوات على اعتزاله كرة القدم عقب نهائي كأس العالم 2006، استطاع النجم الفرنسي زين الدين زيدان أن يواصل تألقه بلياقة عالية خلال المباراة الخيرية مع بعض نجوم العالم المعتزلين في حضور رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني .

 

الأسطورة الفرنسي والأسكورة البرازيلي رونالدو وفيجو كانوا في مواجهة فريق يانج بويز السويسري، حيث أثبت زيدان أنه لازال يتمتع بذكائه الفطري في ملاعب كرة القدم، عندما استطاع تسديد ضربة جزاء أذهلت حارس مرمى يانج بويز.

كان حكم المباراة قد احتسب في نهاية المباراة ركلة جزاء لصالح فريق زين الدين زيدان ليتصدى النجم الفرنسي لتسديد الركلة من أجل تأكيد فوز فريقه في المباراة التي حسمها بنتيجة (8-6)، قام زيدان بتسديدها على يمين الحارس باولو كولافيتي الذي لم يتحرك من مكانه في ذهول أعقبة ضحك هستيري.

 

كولافيتي لم يستطع التصدي لركلة زيدان، ولم يصدق خيبة أمله في تحقيق شهرة على حساب زيدان بالتصدي لضربة الجزاء ، حيث أشار إلى زيدان بأنه كان سيقف الكرة بصدره أو يتقدم للأمام ويلعبها بالكعب بشكل استعراضي لكن التسديدة القوية لزيدان أفسدت خطته.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register