راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ساعة الحساب .. الأهلي يعرض هؤلاء اللاعبين للبيع لأعلي سعر

وافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري علي الاستغناء عن علي معلول ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجاري، والدخول في مفاوضات مع نادي الترجي التونسي لضم اللاعب. والتى بدأت فى يناير الماضي

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي، إن معلول لاعب مهم للغاية، والفريق يحتاجه بشدة مع بداية مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في شهر مايو المقبل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن النادي لن يمانع بيعه بالطبع نهاية الموسم في حالة وصول عرض مغري.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن النادي إذا تلقى عرضًا مقابل 7 أو 8 مليون دولار، مثلما حدث مع رمضان صبحي ومالك إيفونا الموسم الماضي، فإن الجهاز الفني وإدارة النادي سيكونوا مجبرين على التفكير بجدية في بيع علي معلول.

وكان النادي الأهلي ضم علي معلول مطلع الموسم الجاري قادمًا من الصفافسي التونسي مقابل 700 ألف يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، إلا أن نادي الترجي ضغط بقوة لضمه في يناير، ليعرقل مسؤولو الأهلي الصفقة، أملاً في الحصول على عرض مالي أعلى، إضافة لقيده في القائمة الإفريقية، حتى يفوت الفرصة على النادي التونسي في الاستفادة بعلي معلول في مشواره بدوري الأبطال الموسم الجاري.

وأشار أيضًا إلى أن ما ينطبق على اللاعب التونسي، يسري على أي لاعب بصفوف الفريق، يتلقى عرضًا أوروبيًا، بعدما تلقى اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة بشأن إمكانية وصول عروض احتراف لكل من أحمد حجازي ومحمد هاني، إضافة للعروض الخليجية للثنائي أحمد فتحي ومؤمن زكريا

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register