راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"ستار أكاديمي" يعود للجمهور من جديد بعد غياب عامين

أ ش أ :

ينطلق برنامج "ستار أكاديمي" لإكتشاف المواهب، يوم 26 سبتمبر الجاري ، بعد توقف عامين لعدة أسباب أبرزها المشاكل التي وقعت في موسمه الأخير بين بعض المتسابقين والتي وصلت حد انسحاب أحدهم بعد ترويج اتهامات له بالشذوذ.

وسيعرض الموسم التاسع للبرنامج بالتزامن على شاشات "المؤسسة اللبنانية للارسال" و"سي بي سي" المصرية و"دبي"،حيث بدأت الفضائيات قبل أسابيع عرض الإعلان الترويجي للبرنامج وتظهر فيه مقدمته المذيعة الشهيرة "هيلدا خليفة" وهي تطلق شعار العمل "تركيبة النجاح عنا" ذلك من قلب مختبر البرنامج الذي صنع ولا يزال المواهب الناجحة عاما بعد عام.

ويتوقع أن يشهد البرنامج العديد من التغيرات مع تغيير رئيسة الأكاديمية، حيث وقع الاختيار على الممثلة والكاتبة كلوديا مرشليان لتتولى الإشراف على يوميات الطلاب وإرشادهم في السلوكيات، ومهمتها الأساسية هي التواجد خلال التقييم الأسبوعي والبرايمات المباشرة، بدلا من رئيسته السابقة رولا سعد.

وانتقل الطلاب الذين وصلوا بيروت قبل أيام إلى مبنى جديد، في منطقة زوق مصبح وهو ملاصق لمبنى "أم بي سي"، وتم تجهيز الأكاديمية الجديدة بكل جديد وبكاميرات ترصد مغامرات الطلاب ونشاطاتهم اليومية وتحركاتهم، حيث ستنقل قناة خاصة على مدى 24 ساعة حياتهم الجديدة إلى النجومية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register