راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سرقة الشهر العقاري بحي جنوب بالفيوم

الشهر العقاري

 

محمد جمعة :

تعرض مكتب الشهر العقارى لمدينة الفيوم بحى جنوب لسرقة محتوياته بالكامل بما فيها الخزينة واجهزة الكمبيوتر وبعض الملفات الهامة.
أكد أحد الموظفين رفض ذكر اسمه أنهم فوجئوا صباح اليوم بالباب الحديد الخارجى للمكتب وقد تم كسر الباب الخشبى وكسر الحزينة بألة حادةوسرقة 2 جهاز كمبيوتر والتى يعمل بها المكتب والذى هو أحد المكاتب المميكنة على مستوى الجمهورية وكذلك سرقة عدد من الدفاتر الخاصة بالمكتب.
وأشار الى ان هذا ما اثبتته المعاينة المبدأية لمباحث الفيوم التى تم الاتصال بها بمعرفة رئيس المكتب وتم تشكيل لجنة من الموظفين لجرد جميع المتعلقات الخاصة بالمكتب لتحديد بقية المسروقات.
يذكر أن مكاتب الشهر العقارى بالفيوم تعانى من حالة من الازدحام التام بسبب قلة الموظفين وتكدسهم على موظف واحد وأن مدينة الفيوم يوجد بها خمس مكاتب منها المكتب الرئيسى والذى يتعامل مع المواطنيين فى توثسق الاراضى .

 

والعقارات فقط ومكتب مجمع المصالح والخاصة بعقود وتوكيلات السيارات ومكتب ثالث داخل جامعة الفيوم لا يتعامل الا مع رواد الجامعة فقط ومكتب بحى الجون يتعامل مع قرى الفيوم ويشهد مشاجرات مستمرة مع المواطنين بسبب تعنت مديرته معهم ورفضها توثيق اى معاملات الا لمن يقع خارج مدينة الفيوم بالرغم من مخالفة ذلك للقانون ومكتب اخير بحى جنوب بمنطقة الشيخ حسن وهو الذى تمت سرقته ويشهد تكدس المواطنين نظرا لقلة عدد الموظفين به وتهعمدهم التاخير وعدم بدء العمل الا الساعة العاشرة صباحا فضلا عن قلة خبرتهم فى التعامل مع اجهزة الكمبيوتر بالرغم من ميكنته وهو ما يؤدى لحالة الزحام فضلا عن المعاملة السيئة التى يلقاها المواطنون من موظفى المكتبين بحى الجون وحى جنوب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register