راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سروجى سيارات يقتل شقيقه لكثرة طلب المال منه بالإسكندرية

أقدم سروجى سيارات على قتل شقيقه بمحافظة الإسكندرية بسبب وجود خلافات مالية بينهما وكثرة طلبه للمال باستمرار منه ومن والدته.

وكشفت الجهات الأمنية بالإسكندرية لغز وجود جثة المجنى عليه وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تلقى قسم شرطة ثانٍ الرمل بلاغا بالعثور على جثة المدعو "خالد خ.ع" داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث شقيق المجنى عليه المدعو "على خ.ع" 25 سنة – سروجى سيارات، مقيم بذات العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

وبتاريخ الواقعة طلب المجنى عليه من المتهم مبلغ من المال وعند رفض طلبه حدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المجنى عليه بمحاولة التعدى على المتهم فأمسك الأخير بقطعة من الخشب وأحدث إصابته التى أودت بحياته وما أن تأكد من مفارقته للحياة فر هارباً وافتعل تفاجئه بالحادث فى اليوم الثاني لارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register