راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سر رفض الخطيب لـ «مانشيت» مجلة «الأهلي» اليوم؟.. تقرير

أبدى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، انزعاجه الشديد من «المانشيت» الذى خرجت به مجلة النادى اليوم؛ مؤكدا أن النادى الأهلي وقف طوال تاريخه داعما للمنظومة الرياضية فى مصر بكل عناصرها.

وأكد الخطيب أن إدارة النادى قادرة على حماية الأهلي من أى مساس بحقوقه عن طريق الوسائل المشروعة فى إطار السياسة العامة للنادى.

ووجه الخطيب رسالة للاعبى النادى وأجهزته الفنية والإدارية فى كل الألعاب، مؤكدا ثقته فى قدرتهم على تحمل مسئولية الحفاظ على اسم الأهلي وانتصاراته وبطولاته وإسعاد جماهيره تحت أى ظروف.

– أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عدم إجراء تعديل فى ملاعب مباراتىّ الأهلى والزمالك فى دور الـ8 بكأس مصر أمام الأسيوطى والإنتاج الحربى.

وقال عامر حسين إن مباراة الأهلى والأسيوطى ستقام باستاد السلام كما هو محدد، كما ستقام مباراة الزمالك والإنتاج باستاد بتروسبورت، سواء بحضور الجمهور أو عدمه، نافياً نقل المباراتين إلى الإسكندرية والسويس.

وكانت مجلة النادي قد انتقدت اختيار حكما مصريا للقمة. وهو محمد الحنفي الذي اختارته لجنة الحكام باتحاد الكرة، ليكون أول حكم مصري منذ تولى محمد فاروق إدارة القمة عام 2014 في كأس السوبر المحلية.

ستكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك هي رقم 19 لمحمد الحنفي في الدوري المصري هذا الموسم، رقم 3 مع الزمالك ورقم 5 للأهلي.

في آخر 5 مباريات للحنفي مع الزمالك لم يستطع الأبيض تحقيق سوى فوز واحد فقط جاء في ديسمبر 2016.

وعبر التاريخ قاد الحنفي 19 مباراة للزمالك فاز فيها الأبيض 13 مرة وتعادل 3 مرات وخسر 3 مرات.

أما الأهلي، فمباراة الخميس ستكون رقم 19 للحنفي للفريق.

فاز الأهلي 11 مرة وتعادل 4 مرات وخسر 3 مرات.

وفي هذا الموسم، قاد الحنفي للأهلي 5 مباريات فاز في 3 منهم حيث تعادل تحت قيادته مع وادي دجلة وسموحة.

ويعد محمد فاروق هو آخر حكم مصري أدار القمة، وذلك في كأس السوبر المصرية التي توج الأهلي بطلا لها في عام 2014 بركلات الترجيح.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register