راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سر منع عرض الحلقة 90 من ابو العروسة الموسم الثاني.. تقرير

تصدرت الحلقة 90 من أبو العروسة الجزء الثانى، تريند محركات البحث على جوجل بسبب عدم عرضها في موعدها المحدد أول أمس الاثنين.

وقد انتهت حلقة ابو العروسة 89 على وجود خلافات بين شريف وشيري واستعداد ملاك للتقدم لخطبة الفتاة التي يحبها.

“نريد حلقة يوم الخميس ” هكذا علق جماهير أبو العروسة عبر مواقع التواصل الإجتماعى

فظن البعض انها قد تتواجد عبر الإنترنت فبدأ الجميع بالبحث عنها عبر محرك البحث جوجل مما جعل الحلقة 90 من ابو العروسة تتصدر الترند عبر جوجل.

ولم يقف جماهير مسلسل ابو العرسة الموسم الثانى عن هذا الحد بل قاموا بالتعبير عن غضبهم من عدم عرض حلقة جديدة من مسلسلهم المفضل ابو العروسة الجزء الثانى فى معادها.

وقام عدد من الجماهير بالتعبير عن رأيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى انه من حقهم عرض حلقة اخرى يوم الخميس غداً لتعويض غياب حلقة يوم الأثنين التى غابت.

وهذا دليل على مدى نجاح مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى ومدى إرتباط الجماهير به حتى انهم يطالبون بتعويض عن غياب حلقة أبو العروسة الحلقة 90 الجزء الثانى.

أثبت غياب الحلقة 90 من مسلسل أبو العروسة مدى تأثر الجماهير بهذا المسلسل الإجتماعى الذى يربط بين واقع الاسر المصرية على التلفاز.

فمع غياب الحلقة 90 عن العرض بدأ الجميع يتحدث عن مدى تأثره من غياب حلقة مسلسلهم المفضل الذى أصبح بلا شك جزء من حياتهم اليومية.

وقد أثبت مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى مدى نجاحه بين الجمهور العربي سواء على التلفاز أو حتى عبر اليوتيوب خاصةً ان كل حلقة من حلقات مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى تُصبح ترند عبر اليوتيوب وتتعدى مشاهداتها الملايين فى اقل من 24 ساعة فقط من طرحها عبر اليوتيوب.

وينتظر الجماهير اليوم عرض الحقة 91 من ابو العروسة الجزء الثانى على قناة DMC الساعة الثامنة مساء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register