راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سر مهاجمة تركى آل الشيخ للنادي الأهلي ورمضان صبحي.. تقرير

أكد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أن نادى بيراميدز لن يفاوض أى لاعب من النادى الأهلى سوى عن طريق إدارة القلعة الحمراء.

وكتب تركى آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لم نفاوض رمضان صبحى لبيراميدز لكى يرفض … فى مركزه لدينا من هو أفضل منه … وميعملوش أنه مش حيلعب فى مصر إلا لفرقة واحدة … والحب والانتماء … وهو كان بيفاصل فى المرتب والمميزات لما كنا نفاوضه فى وقت سابق لحبه القديم اكسبوا شو وجماهيرية بعيد عنا".

وتابع : "لن نفاوض أى لاعب فى النادى الأهلى لا الآن ولا مستقبلاً إلا عن طريق إدارة النادى… ولم ولن نفاوض تريزيجيه – حجازى – صبحى".

وعلى صعيدٍ أخر، طالب المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، كافة السعوديين والعرب بضرورة التصويت للنجم المصرى محمد صلاح فى ترشيحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم.

ووجه الوزير السعودى عبر صفحته فى فيس بوك بالمطالبة لكل الأصدقاء فى القارتبن الآسيوية والأفريقية من أجل الوقوف مع النجم العربي ودعمه فى هذه المنافسة.

ولاقت هذه اللفتة ترحيبا فى الوطن العربى وفى مصر بصفة خاصة، حيث نالت كما هائلا من الإعجابات إلى جانب التفاعل الإيجابى الذي عكس الدعم الكبير للنجم المصري محمد صلاح.

ومازالت الأزمة المُشتعلة بين الأهلى والتحكيم تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية، خاصة أن الأحمر لم يتراجع عن تهديداته بشأن الأخطاء التى شهدت مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الخامسة للدورى التى انتهت بالتعادل السلبى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register