راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سعد الزنط: المرأة هي الكتلة الأكثر صلابة وقدرة علي إحداث التغيير

أكد الدكتور سعد الزنط، رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية، علي تهنئته للأستاذة الدكتورة هالة عثمان، رئيس الاتحاد الدولي للعدالة، علي قرب تدشين مركز "مساندة" لتنمية وتطوير المرأة كأحد أجنحة مجموعتها "عدالة ومساندة"..والإعلامية السيدة الأستاذة بسنت محمود المدير التنفيذي لمركز "مساندة"..

وقال في بيان إعلامي : أنتهز هذه الفرصة لأؤكد للسيدتين المحترمتين الوطنيتين أن هذا المركز لا يعد إضافة فحسب ولكنه ضرورة ملحة ليس علي مستوي المرأة المصرية فقط ولا المرأة العربية ولكن علي مستوي مجتمعاتنا العربية التي تحتاج بالفعل لمثل هذه الإضاءات.

وأضاف: مصر في حاجة إلي كل صاحب كلمة أو رأي أو مجهود أياً كان نوعه أو حجمه أو مستواه ، فهي في مرحلة تحول كبير ،وقد أثبتت الأحداث الأخيرة أن المرأة رغم عفويتها أنها الكتلة الأكثر صلابة وقدرة علي إحداث التغيير المنشود والذي حتما سوف يسهم في بناء مصر الجديدة.

واختتم: أأمل أن يحدث نوع من التماس والمشاركة لكل المجهودات المماثلة والمبعثرة في الوطن لتتمكن من تحويل هذه المجهودات لقوة تكون بمثابة قاطرة للوطن تقودها المرأة وهي مؤهلة لهذا الدور بالمزيد من الوعي والفهم والحشد للدور من جانب "مساندة" وكل المؤسسات المخلصة في الوطن.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register