راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الأحد 23-7-2017 في السوق المصري ومحلات الصاغة ..استقرار في تعاملات الصباح
سعر الذهب اليوم الأحد 23 يوليه 2017 في السوق المصري والسوق العالمي، نعرض لكم سعر الذهب بالسوق المحلي وبورصات المعادن العالمية، والتذبذبات السعرية التي يعاني منها متأثرا بالأحداث الاقتصادية والسياسية بالمجتمع الخارجي، ويتأثر السوق المصري بالسوق العالمي في الفترة الأخيرة.

ويعتبر سوق التداول للمعدن النفيس بالسوق المصري من الأقل تداولا بالفترة الأخيرة، ويرجع قلة التداول لارتفاع سعر الذهب والتذبذب المستمر الذي يعاني منه، ويتجه المواطن في هذا لبيع مدخراته من المصنوعات الذهبية أكثر من اقتناؤه، ويقتصر وقت التداول على المعدن النفيس في أيام العطلة والمناسبات الاجتماعية.

وعلى المستوى العالمي فقد أدت انهيارات في العملة الخضراء لعودة اتجاه المستثمرين للذهب كملاذ آمن، فقد فشل مشروع أوباما للرعاية الصحية فشلا كبيرا مما هوى بالدولار لأقل مستويات له في أسبوعين، وأدى للارتفاعات التي حدثت في سعر أوقية الذهب في بورصات المعادن العالمية.

سعر الذهب اليوم

ويلاحظ على المستوى العالمي استقرار سعر أوقية الذهب على أعلى من 1200 دولارًا للأوقية وذلك مع الانخفاض مستمر لسعر الدولار ببورصات العملة العالمية، وذلك منذ بداية هذا العام، نظرا للأحداث السياسية المتغيرة والمتذبذبة على المستوى العالمي والتي تؤدي لارتفاع أسعار الذهب بين الحين والآخر، حتى أصبح القاع السعري له لا يتجاوز 1200$.

سعر الذهب اليوم
افتتح سعر الذهب بالسوق المصري مستقرا عند مستويات الأمس
ارتفع سعر الذهب بالأمس من جديد مسجلا 624 جنيه في السوق المصري
اختتم المعدن النفيس تعاملاته بالسوق العالمي في يوم الجمعة مساء على أعلى مستوياته في شهرين مسجلا 1253$
افتتح الذهب تعاملات صباح الأحد باستقرار عند مستوياته منذ يومين.
ارتفع سعر الذهب بالسوق العالمي للانخفاض الكبير في سعر الدولار، كما هو مبيّن بالشكل البياني، مما جعل المستثمرين يتجهوا للذهب كملاذ آمن.
اتجاه سعر الدولار في أسبوعين
متوسط سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية بالجرام بدون مصنعية
عيار 24 713 جنيه
عيار 22 666 جنيه
عيار 21 624 جنيه
عيار 18 534 جنيه
عيار 14 423 جنيه
عيار 12 363 جنيه
ويفضل مستخدمي الذهب بالسوق المصري في العادة الذهب من عيار 21 أو 18، وتضطرهم الظروف لارتداء المصوغات من عيار 21 وهو ما يسمي في الغالب بالسوق المصري بالذهب الصيني.

تحديث الفترة الصباحية

افتتح المعدن النفيس الفترة الصباحية بالسوق المصري مستقرا عند المستويات السعرية التي كانت مساء الأمس،والتي ظل الذهب عليها ليومين متتاليين، بمستويات مرتفعة، 3 جنيهات، متبعا في ارتفاعه السعر العالمي للأوقية التي ارتفعت لتسجل 1253$ في ختام تعاملات الأسبوع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register