راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سعيد عبد العزيز عن التعليم في مصر: «لا دعي للإحباط.. في أمل»

محمد أبوزيد

يواصل سعيد عبد العزيز، المستشار الإعلامي لمؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة التمني للتنمية وخدمة المجتمع، جهوده في تعزيز الوعي العام بمصر، تجاه أهمية التعليم، وتحسين مستوى العملية التعليمية، في ظل الظروف الراهنة.

وحل سعيد عبد العزيز، ضيفا على برنامج "ألوان مصرية"، الذي يعرض على قناة "LTC"، وتقدمه الإعلامية هند إبراهيم، ليناقش جانب من المعوقات التي تواجه العملية التعليمية في بلادنا.

واستشهد عبد العزيز خلال مشاركته بتجربته الشخصية، مشيراً إلى انتقال إبنه من أوربا إلى مصر، والالتحاق بمدارس حكومية، حتى أصبح يجيد تحدث العربية ألان، بسبب ما تعلمه في تلك المدارس.

واستطرد عبد العزيز قائلاً، أن التعليم المصري بخير، وعباقرة العالم أغلبهم من خريجي المدارس الحكومية بمصر، مؤكداً أن تلك المدارس، كان لها دور في تعليم عدد كبير من مديرين المستشفيات في أوزبا، وأختتم حديثه، بأنه لا دعي للإحباط، طالما يوجد لدينا أمل في تحسين المنظومة التعليمية.

ويذكر أن سعيد عبد العزيز أكد في مقال، نُشر مطلع الشهر الجاري، أنه من الممكن أن ننجح في سد الفجوة بيننا وبين أبناؤنا، عندما نحترم عقولهم و نساعدهم في خلق شخصية تناسب قدراتهم و ميولهم و طموحهم، وأضاف أننا سننجح إن إحترمنا ذكاء أبناؤنا و ساعدناهم في إتخاذ قرارات خاصة بهم نكون نحن مستشارون لهم ولسنا أولياء أمور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register