راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سعيد عبد العزيز يشارك في افتتاح فرع جديد لـ «القومية لحقوق الإنسان» بالمنصورة

محمد أبوزيد

شارك سعيد عبد العزيز، المستشار الإعلامي لمؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، ونائب رئيس مؤسسة التمني للتنمية وخدمة المجتمع، الجمعة الماضية، في حفل افتتاح إحدى المقرات الجديدة، للمؤسسة القومية لحقوق الإنسان، بالمنصورة.

وأشار سعيد عبد العزيز، إلى أن تفعيل حقوق الإنسان لا يكتمل في المجتمع، إلا إذا أدى الإنسان ما عليه من واجبات، قبل أن يطالب بما له من حقوق، كما هو الحال في المجتمعات التي صافحت طرق التقدم، واجتازت اختبارات التنمية.

وناقش عبد العزيز، خلال الافتتاح، سبل تطوير وإعداد الهياكل العليا بمؤسسات حقوق الإنسان، وكيفية اختيارهم علي خلفية سيرتهم الطيبة، بالإضافة إلى مدي مساهمتهم في خدمة الوطن، والنزول إلى واقع مجتمعاتنا، والرغبة الحقيقية في خدمة المواطن.

كما أكد أن العمل المجتمعي، يجب أن يتوافر فيه مقومات، لا يتحقق بدونها الهدف منه، مثل التواضع ونقل الحقائق بدقة وأمانة عالية، والابتعاد عن نشر الشائعات، واللعب علي أوتار إثارة الفتن بين أطياف مجتمعنا المحلي المتماسك.

ومن جانبه، قدم عبد العزيز، بعض المقترحات التي من شأنها تعزيز قيمة العمل التطوعي في المجتمع المصري، مؤكداً على أهمية التواصل المباشر مع كافة أفراد المجتمع، والوقوف بجوار من فقدوا جزءاً من حقوقهم الإنسانية، وبذل كل الجهد، لتقديم المساعدة لهم، بكافة الطرق الشرعية، التي يكفلها الدستور والقانون المصري العظيم.

كما نقل عبد العزيز، بالغ التحية والتقدير من الدكتورة منال أيوب، رئيس "التمني" للتنمية وخدمة المجتمع.

وتأتي هذه المشاركة تأكيداً لدور "التمني" في دعم الأنشطة التي تشتبك مع تعزيز حقوق الإنسان في المجتمع المصري.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register