راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سفر وعودة 1606 مصريين وليبيين و 284 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعة

أنهت سلطات منفذ السلوم البرى، سفر ووصول 1606 مصريين وليبيين و 284، فى الاتجاهين، عبر المنفذ، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير أمن مطروح، إخطارا بأن المتابعة الأمنية بمنفذ السلوم، رصدت إنهاء إجراءات سفر 1197 إلى الجانب الليبي، بينهم 341مصريا و856 ليبيين.

كما تم إنهاء إجراءات وصول 409 بينهم 334 سبق مغادرتهم البلاد بطريقة شرعية و 75 غادروا البلاد متسللين بطريقة غير شرعية.

وعلى جانب آخر سجلت حركة سفر الشاحنات، إنهاء إجراءات سفر 124 شاحنة وعودة 160 شاحنة عقب تفريغ حمولاتها داخل الأراضي الليبية، بالمنطقة الشرقية.

كما تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام والقوة المرافقة بمديرية أمن مطروح، من تنفيذ 134 حكما قضائيا، وفحص 11 مسجل خطر ومشتبه فيه خلال حملة أمنية.
تلقى اللواء رضا العمدة مدير امن مطروح، إخطاراً بتمكن الحملة من فحص 5 مسجلين خطر و 9 مشتبه فيهم، وتنفيذ حكم جنائي و58 حكم جزئي و 10 أحكام مستأنفة و56 حكم بغرامات و 9 مخالفات جزئية، وتحررت المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما نظمت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 514 مخالفة مرورية وتحصيل 10 ألاف جنيه غرامات فورية.

قال اللواء رضا العمدة مدير أمن مطروح، فى بيان صحفي، أن الحملات المرورية تمركزت في عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية، وتم التصالح الفوري في 81مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة.

كما تم ضبط 3 بيتش باجي تروسيكل بدون لوحات معدنية أو تراخيص، وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register