راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سقوط عقار بحارة الليثي بحي غرب الإسكندرية

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية إنه تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعامل الفوري مع حادث سقوط العقار الكائن بـ ٦ حارة الليثي متفرع من التوفيقية بنطاق حي غرب، والذي سقط منذ ساعات من مساء امس ، وهو عقار مكون من دور أرضي وجزء من بعض حوائط الدور الأول وصادر له قرار إزالة ٢٧ لسنة ٢٠١٦.

وأعطي المحافظ تعليماته فور سقوط العقار بتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والاسعاف والحملة المركزية للمحافظة، مؤكدا علي رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والمستشفيات، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

وشدد المحافظ علي رئيس حي غرب وجميع الجهات المختصة بمعاينة موقع العقار علي الواقع وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، موضحا أنه سيتم تحويل جميع المقصرين والمتسببين في ذلك للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية، ومؤكدا أن الحفاظ علي أرواح المواطنين أولي مسئولياتنا.

ومن الفحص تبين أن هذا العقار صادر له قرار إزالة وهدم وتم إخلاؤه من السكان، باستثناء رفض أحد الأشخاص الخروج من العقار، وعقب انهيار العقار أدي إلى وفاة المواطن عباس صابر عباس الذي رفض الخروج وكان يسكن بمفرده، وذلك عن عمر يناهز ٦٨ عاما تغمده الله برحمته.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register