راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سقوط مانشستر يونايتد في «فخ» التعادل أمام ألبيون ١/١

أكد أولى جونار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لا يستحق الثلاث نقاط اليوم بعد سقوط الشياطين الحمر في فخ التعادل ضد وست بروميتش ألبيون 1-1، فى المباراة التى أقيمت اليوم ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وست بروميتش ضد مان يونايتد

وقال سولشاير خلال تصريحاته بعد المباراة: "لم نستحق الثلاث نقاط اليوم، لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة".

وعن هدف وست بروميتش قال: بصفتي مهاجمًا سابقًا، أود أن أقول إنه هدف، ولكن في مباراة أخرى تفوق هاري ماجواير على مدافع وتم إلغاء الهدف، إنها مجرد مسألة وضوح، أنا لا أقول ذلك خطأ".

وعن صراع اللقب قال: "نحن أقرب فريق من المُتصدر وعلينا تحدي الفريق الذي أمامنا، لن ندع مان سيتي يهرب أكثر، دعونا نبني ونفوز بالمباريات ونضع مانشستر سيتي تحت الضغط".

تقدم وست بروميتش بهدف سجله الوافد الجديد المهاجم السنغالي مباي ديانى بعد 83 ثانية فقط، سجل مباي ديانى أسرع هدف فى مرمى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، منذ هدف كريستيان إريكسن (11 ثانية) في يناير 2018.

ونجح البرتغالي برونو فيرنانديز فى تسجيل هدف التعادل لليونايتد بالدقيقة 44، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة، فيما يأتي وست بروميتش في المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 13 نقطة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register