راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سلطان يتفقد أراضي املاك الدولة التي تم استردادها بام زغيو.. تمهيدا لإنشاء مشروع سكنى اقتصادي للشباب عليها

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية؛ عصر اليوم قطعة أرض من اراضي املاك الدولة بمساحة ٤٨ فدان بطريق ام زغيو، وذلك عقب استردادها بعد إزالة كافة التعديات عليها ، لدراسة إمكانية إنشاء مشروع اسكان اقتصادي للشباب عليها .حضر التفقد الاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي.

وخلال الجولة ؛ كلف المحافظ؛ رئيس الحي بعمل حصر شامل جميع مخازن الأخشاب المحيطة بقطعة الارض على أن يشتمل الحصر على مساحات المخازن والتعاملات المالية والقانونية لها و رفع مساحي للموقع بالكامل يظهر حدود الارض من جميع الاتجاهات.

أكد سلطان بان حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي الدولة مستمرة من خلال كافة الجهات التنفيذية ، ولا توقف لحملات الإزالة لحين استرداد جميع الأراضي المملوكة للدولة ، ولن نسمح بأي تهاون؛ مشيرا إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على الأراضي المستردة ، وتلقي طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين باسرع وقت ممكن.

ياتي هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها وعدم السماح بالتعدي عليها تمهيدا لاستغلالها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register