راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سلطان يشهد تسليم شهادات الماجستير لخريجي دفعة «٢٠١٥-٢٠١٧» من جامعة سنجور

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أمس برفقة المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية و ممثل رئيس الجمهورية في القسم الفرانكفوني تسليم شهادات الماجستير لخريجي دفعة (٢٠١٥_٢٠١٧) من جامعة سنجور بمقر الجامعة، وذلك بحضور الدكتور هاني هلال رئيس جامعة سنجور ووزير التعليم العالي الاسبق.

وفي كلمته رحب سلطان بالحضور على أرض اﻹسكندرية ، وقدم التهنئة لجميع الخريجين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتفوق، والتسلح بالعلم دائما، وأعرب عن سعادته بوجود جامعة سنجور الفرانكفونية على أرض الإسكندرية والتي تعمل على ربط وتقوية الأواصر والصلات بين الدول الفرانكفونية والتي تلعب دور أساسي في إعداد كوادر متميزة سوف تعمل على تنمية افريقيا في المستقبل.

من الجدير بالذكر أن هذه الدفعة هي الاولى و الوحيدة التي تحمل اسم وهو اسم "بطرس بطرس غالي" وذلك تخليدا للدور الهام والفعال الذي لعبه لتنمية العلاقات الفرانكوفونية فهو من أسس الجامعة و أول امين عام للمنظمة الدولية الفرانكفونية.

حضر الحفل السيد/ اندرية بارون سفير فرنسا بالقاهرة و السيد/ نبيل حجلاوي قنصل عام فرنسا بالاسكندرية و د. عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية و اللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك و السادة سفراء الدول الأفريقية واعضاء السلك القنصلي بالاسكندرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register